الأسئلة الشائعة

نحن نتفهم أنه قد يكون لديك بعض الأسئلة ، فيما يلي بعض الأسئلة الأكثرشيوعا من عملائنا.

الطلب والدفع

أين تقع شركة تناتل؟ وأين تصنع منتجات شركة تناتل؟

تتواجد شركة تناتل في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة عبر شبكة مكونة من 14 معرض تغطي مناطق المملكة العربية السعودية ودبي . تعمل تناتل في صناعة الأثاث المنزلي منذ حوالي 24 عامًا. نقوم بتصميم وتصنيع الأثاث الخاص بنا في مصانعنا باستخدام مواد إيطالية وأوروبية عالية الجودة. نقوم أيضًا باستيراد الملحقات الاستثنائية التي تم اختيارها بعناية من قبل موظفينا. بشكل عام ، لا تكتمل أي مهمة أو عملية تصنيع بدون فحص الجودة واختبار جميع منتجاتنا شخصيًا.

هل يمكنني تغيير عنوان التسليم الخاص بي بمجرد إصدار طلبي؟

بمجرد تقديم طلبك ، يتم إرساله على الفور إلى مستودعاتنا لمعالجته للتسليم ، مما يجعل أي تعديلات أو تغييرات صعبة التنفيذ. من الناحية المثالية ، يجب تأكيد عناوين التسليم قبل تقديم الطلب ، ولكن يمكنك دائمًا التواصل مع فريق خدمة  العملاء على الرقم 920000143 وسنرى ما يمكننا القيام به.

متى سأتلقى البريد الإلكتروني لتأكيد طلبي؟

بعد وقت قصير جدًا من تقديم طلبك ، سنرسل إليك تأكيدًا للطلب. إذا تم تسليم منتجك مباشرة من قبل المورد ، فسيتصل بك لترتيب التسليم بشكل منفصل.

التوصيل

متى سيتم تسليم طلبي؟

الوقت المقدر لتسليم الأثاث حسب نوع المنتج: طاولات الطعام: تختلف المدة باختلاف طراز كل طاولة حسب خطة التصنيع والمواد ، وتستغرق عادة من 80 إلى 120 يومًا. غرف النوم: تختلف ، ولكل نموذج غرفة نوم فترة خاصة به تبدأ من 21 يوم إلى 100 يوم ، ويتم تحديث المدة بشكل مستمر حسب التصنيع والمواد. الكنب: تختلف المدة ، ومعظم الكنب يستغرق 80 يومًا. أما كنب الزاوية فهو: 60 يوم. أطقم طاولات القهوة: 15 يوم ويوجد تحديث زمني لبعض طاولات الخدمة حيث أن لها مدد مختلفة خاصة بالشركة المصنعة. الإكسسوارات: من 3 أيام إلى 7 أيام ويوجد توصيل مباشر.

لماذا تستغرق تناتل وقتًا طويلاً حتى يتم التسليم؟

في تناتل ، نؤمن بالتصنيع وفقًا لأعلى معايير الجودة ، لذلك نتجنب التصنيع بالجملة. لهذا السبب نصنع ونفحص كل قطعة على حدة باستخدام مواد أوروبية. وبالتالي ، فإن كل قطعة تتلقاها من تناتل هي قطعة مخصصة لك بإشراف فريقنا.

هل يمكن توصيل منتجات تناتل خارج المملكة العربية السعودية؟

يتم تسليمها فقط إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يوجد فرع لشركة تناتل هناك.

سياسات الضمان وما بعد البيع

ماذا يمكنني أن أفعل في حالة تلف أي قطعة أثاث بعد شرائها؟

علاقتنا معك لا تنتهي عند نقطة الشراء والمغادرة من متجرنا. نقدم ضمانًا على معظم منتجاتنا ، بما في ذلك الصيانة المدفوعة وإعادة الطلاء والنقل.

سياسة الإرجاع والاستبدال؟

في تناتل ، يتم تصنيع الأثاث بناءً على العقد المبرم مع العميل ، ويحق للعميل إرجاعه أو استبداله قبل 24 ساعة من تاريخ الدفع والعقد.

ماذا علي أن أفعل في حال تأخر طلبي؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء على الرقم 920000143
الأحد , الاثنين , الثلاثاء , الأربعاء , الخميس , الجمعة , السبت
يناير , فبراير , مارس , أبريل ، مايو , يونيو , يوليو , أغسطس , سبتمبر , أكتوبر , نوفمبر , ديسمبر
لا تتوفر عناصر كافية. تبقى [max] فقط.
سلة التسوق

لا يوجد منتجات في السلة

العودة الى المتجر

إضافة ملاحظات الطلب تعديل ملاحظات الطلب
أضف كوبون خصم

أضف كوبون خصم

كود الكوبون سيعمل على صفحة الدفع