عندما نفكر في الراحة والهدوء والاسترخاء، فإن أول ما يتبادر إلى ذهننا هو السرير. هناك العديد من أنماط وأحجام السرائر في الأسواق اليوم، مثل السرير ذو الحجم الكبير "السرير الكينج"، أنه خيار ممتاز لأولئك الذين يريدون مساحة أكبر أثناء النوم. يعد السرير الملكي مثاليًا إذا كان لديك مساحة كبيرة في غرفة نومك. في هذه المقالة سنتحدث عن مقاسات السرير الكينج وأهميتة في غرفة النوم ولماذا يعد خيار مثالي للاستثمار فيه.

مقاسات السرير الكينج

يعتبر سرير الكينج مثالي لغرف النوم الكبيرة لأنه يملأ المساحة وتوازنها، كما أنه مناسب للعائلات الكبيرة التي لديهم أطفال أو للأشخاص الذين لديهم حيوانات أليفة متعددة. وجود سرير كينج في غرفتك يعني أنك لا تحتاج إلى أي مساحة إضافية في غرفتك، ولن تشعر بعدم الراحة إذا أراد أطفالك مشاركة السرير معك.

السرير الأكبر يمنحك مساحة أكبر وحرية لقضاء الوقت على سريرك ويمكنك النوم بحرية أكبر دون إزعاج شريكك. كما أنه يوفر لك راحة في نومك، حيث تعتمد جودة نومك على قدرتك على التمدد في السرير.

سيكون السرير الكينج بمقاساتها المختلفة خيار مثالي إذا كانت مساحة منزلك كبيرة، أنه يكفي لاستيعاب شخصين بالغين وتوفير مساحة إضافية أيضًا. مناسب تمامًا للأزواج الذين لديهم طفل أو الأزواج الشباب الذين لديهم حيوان أليف كما ذكرنا، وليس هذا فحسب، ولكنه أيضًا الأفضل للأفراد الذين يحبون الحصول على مساحة كافية أثناء النوم. يمكنك استكشاف سيدرا سرير مزدوج ذات الحجم الكبير من تناتل يتوفر به كافة العناصر التي طرحناها.

ما هي مقاسات السرير الكينج؟

أبعاد سيدرا سرير مزدوج ذات الحجم الكبير من تناتل، رأسية السرير: العرض 210 * العمق 10 * الارتفاع 150 سم. إنه يوفر مساحة كبيرة. نظرًا لأنه سرير كبير، فهو مناسب لغرف النوم الكبيرة.

مميزات سرير الكينج في غرفة النوم

  • بصرف النظر عن الراحة والدعم، يتمتع سرير الكينج بالعديد من الفوائد الصحية. الأشخاص الذين يعانون من صعوبة في النوم بسبب أنماط النوم المضطربة. يوفر هذا السرير نومًا أكثر راحة أثناء الليل نظرًا لمساحته الواسعة. فيما يلي بعض مزايا سرير الكينج:
  • المزيد من الراحة: أن سرير الكينج يوفر لك راحة لا مثيل لها بعرضه وطوله الإضافيين. توفر هذه الأنماط مساحة أكبر للنائم للتنقل بالحرية وتعديل أوضاع نومه. هذا صعب تحقيقه مع سرير أصغر.
  • تقليل اضطرابات النوم: بعض الحالات الصحية مثل إصابات المفاصل قد تجعل النائمين يشعرون بالقلق أو يغيرون وضع نومهم بشكل مستمر. قد يسبب ذلك إزعاجًا لشريكهم، مما قد يؤدي إلى نوم مضطرب. مع سرير الكينج، يمكنك القضاء على اضطرابات النوم والنوم براحة أكثر دون إزعاج شريكك. تتيح مقاسات السرير الكينج الكبيرة للنائم حرية التمدد، مما يخفف الضغط على الكاحلين.
  • مساحة تخزين واسعة: من المعروف أن السرير ذات الحجم الكبير لا يستخدم فقط للنوم ولكن أيضًا لتخزين المتعلقات. يستخدمه معظم الناس لتخزين الفراش والبطانيات والسترات والملابس وغيرها من الملابس التي لا يتم استخدامها في الموسم.
  • سهولة التنفس: إذا كنت تنام بشكل غير صحيح أو تضيق الحركة على السرير يؤدي ذلك إلى صعوبة التنفس. مع مساحة نوم واسعة، يوفر سرير الكينج التنفس بحرية.
  • وضعية نوم صحيحة: مع سرير الكينج يمكنك بسهولة تغيير وضعية نومك دون إزعاج شريكك. استمتع بالمساحة الإضافية التي يوفرها هذا السرير الذي يسمح لك بإتخاذ وضعية نوم صحيحة وتقليل الألم أو الوجع أو توتر المفاصل الناجم عن عدم النوم بشكل جيد.
  • وقت ممتع: يتيح لك هذا السرير الجميل قضاء بعض الوقت مع أطفالك وزوجك. من الممكن الجلوس ومشاهدة فيلم بصحبتهم عندما يكون لديك هذا السرير في غرفة نومك. يمكنك أيضًا الجلوس ولعب الألعاب مع أطفالك لأنها تتسع للجميع.
  • يوفر لمسة ملكية إلى غرفتك: سرير الكينج المصمم بشكل مذهل باللون الذي يكمل تصميماتك الداخلية هو قطعة الأثاث المثالية التي يمكنك شراؤها في غرفة نومك. فهو يعطي مظهرًا ملكيًا ويضيف إحساسًا فاخرًا إلى الغرفة بطريقة سلسة.

الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار مقاسات السرير الكينج

  • قبل شراء سرير الكينج، يجب أن تعرف المساحة المتوفرة في غرفة نومك أولًا. نظرًا لأنه سرير كبير ويشغل مساحة كبيرة، فقد يصعب عليك وضع بعض الخزانات أو العناصر الأخري في الغرفة عند استخدام هذا السرير. لذلك يجب التحقق من أبعاد الغرفة قبل شراء سرير الكينج.
  • لا يفضل شراء هذا السرير إذا كان شخص واحد فقط سيستخدمه، لأنه سيكون كبير بشكل مفرط. إذا لم يكن لديك شخص ليشغل المساحة الكبيرة الإضافية معك، فقد ترغب في الاستثمار في سرير ومرتبة أصغر.
  • يعد سرير الكينج خيارًا جيدًا إذا كنت تفضل النوم في مساحة كبيرة. يعد الحجم الكبير استثمارًا رائعًا للشخص طويل القامة.
  • من الطبيعي أن يقفز الأطفال على السرير. لذلك يحتاجون إلى مساحة كبيرة، لذلك يعتبر سرير الكينج ممتعًا لهم.
  • إذا كان لديك سرير الكينج، يستطيع أطفالك الانضمام إليك كلما أردت ذلك، فهذا يعمل أيضًا على تحسين الترابط بين الآباء والأطفال.
  • في بعض الأحيان قد تشعر بالكسل عند النهوض من السرير في صباح ممطر أو في خلال أشهر الشتاء الباردة. يعد السرير الكبير الحجم رائعًا لتناول الإفطار في السرير، والاستمتاع به مع عائلتك في السرير، ويمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بشكل مريح على سرير الكينج.
  • أصبح العمل من المنزل أكثر شيوعًا هذه الأيام. ما هو أفضل من الحصول على سرير أكبر والعمل بشكل مريح. مع سرير الكينج يمكنك الجلوس على السرير والعمل بشكل مريح في سرير أكبر.

لماذا يجب أن تستثمر في سرير الكينج؟

للنوم بشكل مريح والاسترخاء التام. احصل على راحة أفضل وامتداد بشكل مريح.
  • الحصول على مساحة كافية لطفلك أو إذا كان لديك أي حيوانات أليفة. من الضروري قضاء بعض الوقت الجيد مع طفلك. قد يرغب طفلك في النوم معك، وسرير الكينج والمرتبة مثاليان لذلك.
  • أظهرت الدراسات أن الأزواج ينامون بشكل أفضل في سرير أكبر.
  • يعد سرير الكينج والمراتب ذات الحجم الكبير من بين السرائر الأكثر شعبية. معظم الناس يفضلونها لأنها استثمار كبير على المدى الطويل.
  • إذا كنت تعاني من الأرق أثناء نومك، فقد يساعدك سرير أكبر وأكثر راحة.
  • إذا كنت تعاني من آلام المفاصل، أو آلام الظهر، أو وجعها، فقد يساعدك سرير الكينج على الحصول على أكبر قسط من الراحة.
  • يمنحك سرير اليكنج مساحة للتنفس، ويمكنك النوم بشكل مريح.
  • سيكون السرير الكبير والمرتبة استثمارًا رائعًا ليس فقط من حيث المال ولكن أيضًا لأسلوب حياة صحي، ومظهر جذاب للغرفة.
القرار أصبح أمامك الآن، هل تريد الحصول على سرير الكينج أم تفضل السرائر الأقل حجمًا؟ إذا كان جوابك بنعم أم لا. فإننا نقدم في كلا الحالتين سرائر الكينج كبيرة الحجم المصممة للمساحات الواسعة، وأيضًا السرائر في غرف نوم كاملة صغيرة الحجم. حدد احتياجاتك واحصل على سرير يناسبها من تناتل واستمتع بمجموعة متنوعة من أفضل غرف النوم والسراير الملائمة للاذواق المختلفة.