عندما يتعلق الأمر بإنشاء مساحة معيشة مريحة وجذابة، فإن إحدى العناصر الأساسية التي تأتي في ذهنك هي الأريكة. الأريكة الرائعة ليست مجرد قطعة أثاث؛ إنها مركز للاسترخاء وقادرة على تغيير الشكل العام لديكور المنزل. سواء كنت من عشاق التصميم البسيط للكنب أو التقليدي أو الحديث، ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال مع تخفيضات طقم كنب من تناتل لا تفوتك.

تخفيضات طقم كنب

إذا اخترت قطعة أثاث واحدة في غرفة المعيشة الخاصة بك باعتبارها القطعة الأكثر أهمية، فمن المحتمل أن تختار الأريكة، هذا يرجع إلى عدة أسباب، سنقدم بعضها مع تخفيضات طقم كنب من تناتل:
يمكن تنسيقها مع مختلف الأنماط
إن إضافة قطع زخرفية مثل الوسائد والأغطية والبطانيات إلى الأريكة ستزيد من جاذبيتها البصرية. يمكنك أيضًا مزج الألوان والأنماط والأنسجة ومطابقتها لتكمل جمالية غرفتك وتصميم الأريكة.
توفر الراحة
توفر الأريكة الراحة، خاصًا عند إضافة الملحقات مثل أغطية الأريكة، حيث تضيف راحة إضافية لمقعد الأريكة. إنها تأتي بألوان مختلفة حتى تتمكن أيضًا من تنسيقها مع مختلف الأشكال والأنماط. يمكنك أيضًا تغيير الأغطية حسب الموسم ونمط الغرفة.
تعبر عن أسلوبك الشخصي
يمكن لأي شخص شراء أريكة وتزيينها، ولكن يجب أن تتماشى مع التصميم الداخلي لمنزلك بحيث يعكس أسلوبك الشخصي. اختر ديكور حائط مفعم بالحيوية له معنى، أو بعض الأعمال الفنية التي تتحدث عنك للضيوف. اجعل المساحة التي تضع بها الأريكة مكانًا تشعر فيه بالراحة ويثير مشاعر الاسترخاء، بالإضافة إلى ذلك، يعد ديكور المنزل الفريد الذي تختاره بمثابة بداية رائعة للمحادثة و سيثير اهتمام الزوار.
أغلى قطعة في الغرفة
إن الأريكة هي العنصر الأكثر قيمة في غرفة المعيشة الخاصة بك. لذلك يجب اختيار جودة عالية وخامات متينة لتدوم معك طويلًا، وهذا يتطلب ميزانية عالية، ولكن مع تناتل لا تقلق وفرنا لك تخفيضات طقم كنب حتى تتمكن من الحصول على الأريكة المثالية بالسعر المناسب!


إنها قطعة الأثاث الأكثر استخدامًا
تعتبر الأريكة المكان التي تستخدمه كثيرًا في المنزل خاصًا إذا كان لديك عائلة، أنها المساحة الأكثر استخدامًا، لذلك يجب إيلاء أكبر قدر من الاهتمام بها. إذا كنت تبحث عن طقم بجودة عالية وسعر في المتناول، يقدم تناتل سيدرا طقم كنب بتخفيض يصل 15%.

نصائح عند اختيار الأريكة

إذا كنت بحاجة إلى القليل من الإلهام عند اختيار الأريكة الخاصة بك، فلدينا بعض النصائح السريعة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من المساحة الخاصة بك والأريكة التي تختارها.
اختيار أريكة مناسب مع الأثاث المحيط بها
يجب أن تضع في الاعتبار الأثاث المحيط عند تصميم مساحة المعيشة الخاصة بك، واختيار القطعة المثالية التي تتناسب مع هذا الأثاث، مع قياس الأبعاد والمساحات قبل الشراء لتناسب مساحتك. على سبيل المثال، اختيار أريكة كبيرة الحجم في مساحة صغيرة، يمكن أن تضر بمساحتك ولا تعزز التوازن البصري في غرفتك.
ملائمة الأريكة مع السجاد والإضاءة
ضع في عين الاعتبار أشياء مثل السجاد والإضاءة المحيطة بالأريكة لأنها ستبرز جمال الأريكة في تصميم المساحة الخاصة بك. على سبيل المثال، اختيار سجادة ذات قياسات صحيحة، ستخلق منطقة راقية داخل غرفة المعيشة الخاصة بك وتربط جميع العناصر الأخرى معًا.
الشيء الأساسي الذي يجب أخذه في الاعتبار أن اختيار إكسسوارات الأريكة يكمن في إيجاد التوازن بين الوظيفة والجمالية. من الضروري أن تختار ملحقات الأريكة التي تتوافق مع الأجواء العامة والأسلوب الشخصي لمنزلك. سواء كنت تفعل ذلك من خلال الوسائد، أو الأغطية، أو الإضاءة، أو أغطية الأريكة، أو طاولات القهوة، أو السجاد، فإن كل اكسسور أو ملحق مهم لتحسين عملية تنسيق الأريكة في غرفة المعيشة.

نصائح للاهتمام بالأريكة في المنزل

  • إذا كانت لديك مساحة محدودة، فإن الأريكة ذات الظهر المنخفض ستساعد في توفير مساحة أكبر. على العكس من ذلك، إذا كان لديك أسقف عالية، فإن الأريكة ذات الظهر المرتفع هي وسيلة رائعة للاستفادة من المساحة الإضافية. نقدم باتيل طقم كنب من تناتل بتخفيض 15% يناسب ديكوراتك المختلفة سواء كانت مساحة المعيشة الخاصة بك كبيرة أو صغيرة.
  • للحفاظ على أريكتك في أفضل حالة ممكنة، حاول إبقائها بعيدًا عن ضوء الشمس المباشر لمنع بهتان اللون وقم بتدوير المقعد والظهر والوسائد لضمان عدم تآكلها. تذكر أن تتجنب الجلوس على أذرع أريكتك لمنع الضرر بها.
  • إضافة بطانية فوق الأريكة الخاصة بك تضفي لمسة مريحة ورائعة، ويمكن أن تكون طريقة مميزة لإضافة اللون والملمس إلى نظام الألوان بالغرفة.
  • يعد تحديث اختيار الوسادة الخاصة بك أيضًا طريقة سهلة لإضفاء طابع جديد على الأريكة لمواصلة إضافة الاهتمام إلى مساحة المعيشة الخاصة بك.
  • سيساعد وجود ميزة الإضاءة على كل جانب من جوانب الأريكة في تأطير المساحة وخلق أجواء جذابة.
  • كما أن إضافة سجادة ستساعد في ربط كل شيء معًا. إذا كنت تريد حقًا أن تذهب إلى أبعد من ذلك، ففكر في الحصول على مسند للقدمين.
  • بعض أنواع الأريكة يأتي مزودًا بميزات تخزين، مما يجعلها الخيار الأمثل لتخزين المجلات والأغطية والوسائد الاحتياطية.
وهذا هو دليل شراء الأريكة الخاص بنا! عندما يتعلق الأمر بشراء أريكة، نحن هنا لمساعدتك في العثور على أفضل أريكة تناسبك. تفضل بزيارة متجرنا تناتل حتى تتمكن من التعرف على تخفيضات طقم كنب، وغيرها من التخفيضات الأخرى على قطع الأثاث لدينا.